رئيس دولة الإمارات يبحث مع رئيس الأركان الكويتي أوجه التعاون والتنسيق العسكري الثنائي

أبوظبي - 23 - 6 (كونا) - بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن خالد الشريعان عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعرض معه أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين.

وذكرت وزارة الدفاع الإماراتية في بيان على منصة (إكس) اليوم الثلاثاء أن الشيخ محمد بن زايد استقبل الفريق الركن الشريعان في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

واضافت الوزارة أنه جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
وكالة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة