الخرطوم تشيد بدور صندوق إعانة المرضى الكويتي في تعزيز استمرارية الخدمات الصحية

الخرطوم - 23 - 6 (كونا) -- أشاد وزير الصحة المكلف بولاية الخرطوم الدكتور محمود البدري بالدور الذي يضطلع به صندوق إعانة المرضى الكويتي في دعم القطاع الصحي بالسودان مؤكدا أن الصندوق من أبرز الشركاء الذين أسهموا في استقرار الخدمات الصحية واستمرار تقديمها خلال فترة الحرب.

جاء ذلك خلال لقاء البدري وفدا من صندوق إعانة المرضى الكويتي برئاسة المدير التنفيذي للصندوق الدكتور عبد المجيد فضل الله حيث أكد الجانبان أهمية تعزيز الشراكة وتوسيع مجالات التعاون خلال المرحلة المقبلة لدعم جهود التعافي وإعادة تأهيل القطاع الصحي بولاية الخرطوم.

وقال فضل الله في تصريح.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة