انهاء أعمال صيانة وإصلاح أنبوب المياه للخط الرئيسي المغذي لمديرية البريقة

أنهت فرق المنطقة الثانية بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن أعمال صيانة وإصلاح كسر في أنبوب خط المياه الرئيسي القادم من حقل بئر أحمد إلى محطة المجزرة بمديرية البريقة.

وأوضح مدير المنطقة الثانية بالمؤسسة المهندس فيصل الشعبي أن الفرق الفنية تمكنت من استكمال أعمال الصيانة والمعالجة الفنية لتسرب في أنبوب المياه بقطر (24) بالقرب من معسكر التحالف في مديرية البريقة، بعد تنفيذ أعمال ميدانية مكثفة استمرت حتى الانتهاء من إصلاح الخلل وإعادة الخط إلى وضعه التشغيلي الطبيعي.

وأشار الشعبي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 دقائق
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات