موجة حر تضع إيطاليا في حالة تأهب

أعلنت وزارة الصحة الإيطالية، اليوم الثلاثاء، حالة تأهب قصوى بسبب موجة الحر في 15 مدينة، من بينها روما وميلانو، مشيرة إلى أن عددها سيرتفع إلى 16 غدا الأربعاء.

وفي حالة الإنذار الأحمر، وهو أعلى مستوى، توصي الوزارة بتناول وجبات خفيفة والبقاء في الداخل خلال ساعات النهار الأكثر حرارة، ورشّ الجسم بالماء البارد.

وتواجه أوروبا، هذا الأسبوع، موجة حر تزداد شدتها، ما دفع دولا كثيرة إلى اتخاذ إجراءات احترازية. وقد سجلت فرنسا، الاثنين، أعلى متوسط حرارة في تاريخها لشهر يونيو.

وهذه ثاني موجة حر تضرب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 41 دقيقة
منذ 11 ساعة
أشطاري 24 منذ 12 ساعة
هسبريس منذ 4 ساعات
هسبريس منذ 3 ساعات
جريدة تيليغراف المغربية منذ ساعة
موقع بالواضح منذ 4 ساعات
هسبريس منذ 20 ساعة
جريدة كفى منذ 14 ساعة
وكالة الأنباء المغربية منذ 5 ساعات