أعلنت وزارة الصحة الإيطالية، اليوم الثلاثاء، حالة تأهب قصوى بسبب موجة الحر في 15 مدينة، من بينها روما وميلانو، مشيرة إلى أن عددها سيرتفع إلى 16 غدا الأربعاء.
وفي حالة الإنذار الأحمر، وهو أعلى مستوى، توصي الوزارة بتناول وجبات خفيفة والبقاء في الداخل خلال ساعات النهار الأكثر حرارة، ورشّ الجسم بالماء البارد.
وتواجه أوروبا، هذا الأسبوع، موجة حر تزداد شدتها، ما دفع دولا كثيرة إلى اتخاذ إجراءات احترازية. وقد سجلت فرنسا، الاثنين، أعلى متوسط حرارة في تاريخها لشهر يونيو.
وهذه ثاني موجة حر تضرب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هسبريس
