في بادرة أبوية كريمة تجسد اهتمام القيادة الحكيمة بأبنائها من ذوي الإعاقة السمعية، وبتوجيهات سامية من صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، واستجابة لطلب بناته وأبنائه من الصم لتوفير مقر متكامل لفرع الفتيات، صدر التوجيه السامي بتخصيص مقر جديد للنادي الكويتي الرياضي للصم - فرع الفتيات بمنطقة الفيحاء، مع توفير كل الإمكانيات اللازمة لاستكمال أعمال الإنشاء والتجهيز بما يحقق البيئة الرياضية والاجتماعية المناسبة لمنتسبات النادي.
وفي هذا الإطار، قام رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للصم خالد فالح المطيري، وبرفقة د.نجاة مختار مديرة فرع الفتيات بتوقيع عقد أملاك الدولة الخاص بمقر النادي الجديد لفرع الفتيات، وذلك في مقر وزارة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
