توقيع عقد مقر فرع الفتيات لنادي الصم بمنطقة الفيحاء

في بادرة أبوية كريمة تجسد اهتمام القيادة الحكيمة بأبنائها من ذوي الإعاقة السمعية، وبتوجيهات سامية من صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، واستجابة لطلب بناته وأبنائه من الصم لتوفير مقر متكامل لفرع الفتيات، صدر التوجيه السامي بتخصيص مقر جديد للنادي الكويتي الرياضي للصم - فرع الفتيات بمنطقة الفيحاء، مع توفير كل الإمكانيات اللازمة لاستكمال أعمال الإنشاء والتجهيز بما يحقق البيئة الرياضية والاجتماعية المناسبة لمنتسبات النادي.

وفي هذا الإطار، قام رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للصم خالد فالح المطيري، وبرفقة د.نجاة مختار مديرة فرع الفتيات بتوقيع عقد أملاك الدولة الخاص بمقر النادي الجديد لفرع الفتيات، وذلك في مقر وزارة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
وكالة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الراي منذ 4 ساعات