كرمت «زين» كوكبة من اللاعبين الأكثر تألقا في دوري زين الممتاز لكرة القدم بجوائزها لـ «أفضل لاعب في الجولة» عن الموسم الحالي 2025/2026، وذلك ضمن شراكتها المستمرة مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، واستمرارا في جهودها للمساهمة بتطوير تجربة كرة القدم الكويتية وتألقها على الساحة الرياضية المحلية والإقليمية.
وتم تكريم اللاعبين على فترات متفاوتة من الموسم الحالي، بما في ذلك بمقر زين الرئيسي بالشويخ، وخلال البث المباشر لبرنامج «بالسنتر» الرياضي على شاشة تلفزيون دولة الكويت - القناة الرياضية، حيث أتت هذه الخطوة إيمانا من «زين» بأهمية دور القطاع الخاص الكويتي في دعم وتطوير الرياضة المحلية، والأخذ بها إلى مستويات جديدة.
وقدمت «زين» جائزة أفضل لاعب في الجولة بقيمة 500 د.ك لكل من لاعب كاظمة ناصر فالح عن الجولتين السادسة والخامسة عشرة، ولاعب القادسية عبدالله العوضي عن الجولة الثامنة، ولاعب العربي سليمان عبدالغفور عن الجولة التاسعة، ولاعب الكويت يوسف ناصر عن الجولات العاشرة والثانية عشرة والتاسعة عشرة (الجولة الأولى من مجموعة البطولة).
كما تم تكريم لاعب الكويت محمد دحام عن الجولة الحادية عشرة، ولاعب النصر طلال جازع عن الجولتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة، ولاعب النصر علي حسن عن الجولة السادسة عشرة، ولاعب السالمية عبدالرحمن الفضلي عن الجولة السابعة عشرة، ولاعب القادسية يوسف الحقان عن الجولة الثامنة عشرة، على أن يتم تكريم الفائزين بالجولات المتبقية قريبا في حفل زين لجوائز التميز.
وكان الاتحاد الكويتي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
