وكيلة "العدل" : حريصون على تعزيز التعاون القضائي مع دول الخليج -خلال مشاركتها باجتماع وكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون في الرياض -تبادل الخبرات والتجارب لتطوير المنظومة العدلية ومواكبة المستجدات التشريعية والتقنية

تبادل الخبرات والتجارب لتطوير المنظومة العدلية ومواكبة المستجدات التشريعية والتقنية

اكدت وكيل وزارة العدل عواطف السند حرص الكويت على تعزيز التعاون العدلي والقضائي مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتبادل الخبرات والتجارب بما يسهم في تطوير المنظومة العدلية ومواكبة المستجدات التشريعية والتقنية.

جاء ذلك في تصريح أدلت به السند لـ "كونا" عقب مشاركتها في اجتماع وكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون الذي عقد بمقر الأمانة العامة للمجلس في مدينة الرياض.

وافادت السند بأن الاجتماع ناقش عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالين العدلي والقانوني إلى جانب استعراض عدد من المبادرات والمشروعات الخليجية الرامية إلى تعزيز التعاون والتكامل بين وزارات العدل بدول المجلس.

وذكرت ان هذا الاجتماع يأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التكامل الخليجي في المجال العدلي ودعم البرامج والمشروعات المشتركة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 23 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات