4 سفن شحن كورية جنوبية تغادر هرمز

أعلنت وزارة الشؤون البحرية في سيول، اليوم الأربعاء، مغادرة أربع سفن تشغلها شركات شحن كورية جنوبية من مضيق هرمز وتبحر حاليًا نحو وجهاتها، إحداها متجهة إلى كوريا الجنوبية والأخرى إلى دول ثالثة.

وذكرت الوزارة في بيان أن 18 من أصل 26 سفينة تقطعت بها السبل منذ بداية الصراع في الشرق الأوسط لا تزال في الخليج..


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
نافذة اليمن منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
نافذة اليمن منذ 20 ساعة