لم يكن أشد المتشائمين في منتخب قطر يتوقع الخسارة الكبيرة أمام كندا بسداسية في فانكوفر في ثاني جولات المجموعة الثانية والتي توقف معها رصيد «العنابي» عند نقطة واحدة من التعادل الافتتاحي امام سويسرا (1-1) وهو ما أبقى على آمالها في التأهل إلى دور الـ 32، شريطة الفوز مساء الأربعاء في سياتل على البوسنة والهرسك صاحبة نفس الرصيد من تعادلها مع كندا (1-1) وذلك عندما يلتقيا في الجولة الأخيرة التي تشهد أيضا لقاء كندا (المتصدر بـ 4 نقاط) وسويسرا (الوصيف بـ 4 نقاط) في ذات التوقيت. ويحتاج المنتخب القطري إلى الفوز دون سواه على البوسنة لتجاوز دور المجموعات في ثاني ظهور له في المونديال.
ووصف اللاعب السابق لمنتخب قطر عبدالعزيز السليطي الخسارة الكبيرة أمام كندا، بأنه «المدرب الإسباني خولن لوبيتيغي اختار طريقة لعب غير واضحة. باختصار، الأسلوب لا يتناسب مع خصائص اللاعبين». أما اللاعب الأسبق لـ «العنابي» عبدالعزيز حسن، فقال: «كان علينا أن نكون أكثر جرأة أمام كندا، وأن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية


