تسارع الكونفدرالية الديمقراطية للشغل الخطى من أجل التحضير لمسيرة وطنية نهاية الأسبوع الجاري بالعاصمة الاقتصادية، وذلك احتجاجا على استمرار الغلاء وتدهور القدرة الشرائية.
وبدأت الهيئة النقابية عملية الحشد لمسيرة تنظمها الأحد المقبل، وذلك للتعبير عن سخطها ورفضها الوضع الاجتماعي “المتسم بالهشاشة وضرب القدرة الشرائية للشغيلة المغربية وعموم الفئات الاجتماعية”.
وأعلنت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، في نداء لها، خوضها هذه الخطوة الاحتجاجية ردا على “استمرار الحكومة في التنصل من التزاماتها الاجتماعية والتنكر للمطالب العادلة والمشروعة للشغيلة المغربية وعموم الفئات الشعبية”.
ولفتت النقابة نفسها إلى أن هذه الخطوة تأتي كذلك من أجل “مواجهة السياسات اللااجتماعية التي تُحمل الطبقة العاملة والفئات الهشة كلفة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية”.
وأكد عضو المكتب التنفيذي للكونفدرالية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هسبريس
