أعلن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، أن بلاده بدأت تزويد قواتها البحرية بقدرات تسليحية نووية، وذلك خلال مراسم تدشين سفينة عسكرية جديدة، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الكورية المركزية الرسمية صباح اليوم الأربعاء.
وجاءت التصريحات خلال حفل إطلاق السفينة الحربية تشوي هيون في مدينة نامبو الساحلية أمس الثلاثاء، وهي ضمن فئة سفينتين حربيتين تزن كل منهما نحو 5 آلاف طن، سبق تدشينهما خلال العام الماضي بحسب الوكالة.
وأكد كيم في كلمته أن برنامج دمج القدرات النووية ضمن الأسطول البحري يتقدم وفق الخطة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
