قطر: إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز

قال رئيس وزراء قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، إن الهدف الإقليمي الآن بناء إطار أمني جديد بين دول المنطقة وإيران.

وأضاف في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز.

كما أكد أن الملاحة بمضيق هرمز يفترض أن تعود إلى مستوياتها خلال 30 يوما من الاتفاق.


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
بوابة الأهرام منذ 19 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 22 ساعة