عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماعًا لمناقشة خطط العمل بمركز ومدينة أوسيم ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين والوقوف على معدلات الإنجاز بالملفات الحيوية ذات الصلة باحتياجات المواطنين اليومية.
وخلال الاجتماع اطّلع المحافظ على نتائج أعمال المركز فيما يخص ملفات التصالح وتقنين أوضاع الأراضي أملاك الدولة وإزالة المخالفات الواردة من وحدة المتغيرات المكانية وطلبات تراخيص المباني والمحال العامة مشددًا على ضرورة سرعة الانتهاء من الملفات العالقة وبيان موقفها والبت فيها، مع تقديم جميع التيسيرات اللازمة للمواطنين.
كما تابع محافظ الجيزة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية خاصة أعمال رصف ورفع كفاءة طريق البراجيل بطول 2.5 كيلومتر والذي يشمل مناطق الحفرية وأحمد عرابي وصولًا إلى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
