تحت رعاية منصور بن زايد.. ذياب بن محمد بن زايد يشهد حفل تخريج 446 طالباً وطالبة ضمن الدفعة الـ19 من طلبة مدارس الإمارات الوطنية في مجمّعي أبوظبي ومدينة محمد بن زايد، وسموّه يهنّئ الخريجين والخريجات متمنياً لهم التفوق والنجاح في مسيرتهم العلمية #صحيفة_الخليج

المزيد من صحيفة الخليج الإماراتية

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 7 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 18 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 15 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 11 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 19 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 21 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 21 ساعة