شهدت شبكة السكك الحديدية الألمانية شللاً تاماً عقب إعلان شركة السكك الحديد الوطنية "دويتشه بان" عن توقف جميع قطاراتها في البلاد عن العمل، إثر تعرض أنظمة الاتصالات اللاسلكية الخاصة بالشبكة لعطل فني مفاجئ.
وتأتي هذه الأزمة في وقت تسابق فيه ألمانيا الزمن لتحديث شبكتها المتقادمة عبر ضخ استثمارات عامة ضخمة، سيعاً لمعالجة تراجع دقة مواعيد الرحلات الناتج عن نقص الاستثمار الذي امتد لعقود طويلة.
وأكدت الشركة عبر موقعها الإلكتروني أن الأطقم الفنية تبذل قصارى جهدها لإصلاح هذا الخلل وتجاوز الأزمة،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
