فريق إنشاء مركز إدارة الطوارئ (أمان) يبحث مع هيئة «الاتصالات» إجراءات ضمان استمرارية الخدمات خلال الحالات الطارئة - تناولا آليات تبادل المعلومات والاستفادة من التقنيات الحديثة في دعم أعمال إدارة الأزمات #كونا

الكويت - 24 - 6 (كونا) - عقد فريق العمل المعني بإنشاء المركز الوطني لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث (أمان) اجتماعا تنسيقيا مع الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات (CITRA) في إطار متابعة جهود الجهات الحكومية المعنية وتعزيز التكامل الوطني بمجال إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

وقال الفريق في بيان صحفي اليوم الأربعاء إن الهيئة استعرضت خلال الاجتماع إجراءاتها وخططها المعتمدة لضمان استمرارية خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات خلال الحالات الطارئة والأزمات إلى جانب منظومة إدارة المخاطر المرتبطة بقطاع الاتصالات وخطط استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث بما يضمن استدامة الخدمات الرقمية والبنية التحتية التقنية في مختلف الظروف.

وأضاف أن الاجتماع تناول آليات التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية وسبل تعزيز تبادل المعلومات والاستفادة من التقنيات الحديثة لدعم أعمال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

الآن
الآن
منذ 32 دقيقة
منذ 10 دقائق
منذ 5 ساعات
منذ 35 دقيقة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات