أعادت شركة السكك الحديد الوطنية الألمانية "دويتشه بان" تشغيل حركة القطارات، في أعقاب عطل فني مفاجئ في منظومة الاتصالات اللاسلكية أدى إلى توقف تام وشلل في الخدمة بجميع أنحاء البلاد.
وأفادت الشركة بأن كافة رحلات القطارات في ألمانيا كانت قد خرجت عن الخدمة مؤقتًا نتيجة هذا الخلل التقني، مؤكدة في بيان لاحق عبر موقعها الإلكتروني نجاح الفنيين في حل المشكلة وإعادة الحركة تدريجيًا، مع تنبيه الركاب إلى إمكانية مواجهة بعض الاضطرابات المحدودة في المواعيد حتى انتظام الخدمة بشكل كامل.
وتأتي هذه.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
