ذياب بن محمد بن زايد يشهد حفل تخريج الدفعة الـ19 من طلبة مدارس الإمارات الوطنية. تحت رعاية سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، شهد سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، حفل تخريج الدفعة التاسعة عشرة من طلبة مجمَّعيْ أبوظبي ومدينة محمد بن زايد، البالغ عددهم 446 طالباً وطالبة، وهنّأ سموه الخرّيجين والخرّيجات، مُعرباً عن خالص أمنياته لهم بمزيدٍ من التفوق والنجاح./ مكتب أبوظبي الإعلامي

المزيد من شبكة أبوظبي الإخبارية

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 21 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 11 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 6 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 15 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 5 ساعات