حميد بن راشد: المجالس المجتمعية جزء أصيل من الموروث الإماراتي #صحيفة_الخليج

افتتح صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، مجلس الحميدية المجتمعي في منطقة الحميدية 1 بعجمان، في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز التلاحم المجتمعي، وترسيخ قيم التواصل بين أفراد المجتمع.

ويأتي المجلس ضمن خطة مكتب شؤون المواطنين بعجمان، لتوسيع شبكة المجالس المجتمعية في مختلف مناطق الإمارة، تنفيذاً لرؤية صاحب السموّ حاكم عجمان وتوجيهات سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بما يوفر بيئة مناسبة للتواصل بين الأهالي واستضافة المناسبات والفعاليات المجتمعية.

وأكد صاحب السموّ حاكم عجمان، أن المجالس المجتمعية تمثل جزءاً أصيلاً من الموروث الإماراتي، وتؤدي دوراً محورياً في تعزيز التلاحم بين أفراد المجتمع وترسيخ قيم التعاون والتكافل.

وقال سموّه إن المجالس كانت على الدوام ملتقى لأبناء الإمارات للتشاور وتبادل الآراء وتعزيز أواصر المحبة، مشيراً إلى حرص الإمارة على دعمها وتطويرها، بما يواكب احتياجات المجتمع ويعزز استقراره وتماسكه.

وأشاد سموّه بمبادرات أبناء الوطن ورجال الأعمال الداعمة للمشروعات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الخليج الإماراتية

منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
شبكة أبوظبي الإخبارية منذ 3 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 4 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 4 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 6 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 21 ساعة