وزير (التنمية والاستدامة) تحيل بلاغا إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير بيانات الحضور والانصراف في (هيئة الزراعة)

الكويت - 24 - 6 (كونا) - أحالت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج بلاغا إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير وتلاعب في بيانات الحضور والانصراف لعدد من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.

وقالت الفليج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن ذلك يأتي في إطار نهج تعزيز النزاهة المؤسسية وترسيخ مبادئ الحوكمة والشفافية والمساءلة واستكمالا لجهود الوزارة الرقابية والإصلاحية في متابعة الملفات المتعلقة بـ(هيئة الزراعة).

وأوضحت أن هذه الرقابة جاءت بالاستناد إلى ما تم رصده من مؤشرات وملاحظات ومستندات تستوجب العرض على جهة التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مؤكدة الحرص على سلامة الإجراءات القانونية وضمان نزاهة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة الراي منذ ساعتين