الفليج تحيل بلاغا إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير بيانات الحضور والانصراف في «الزراعة». وقف 3 من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة عن العمل احتياطيا لمدة ثلاثة أشهر إلى حين انتهاء التحقيقات

- وقف 3 من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة عن العمل احتياطيا لمدة ثلاثة أشهر إلى حين انتهاء التحقيقات أحالت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج بلاغا إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير وتلاعب في بيانات الحضور والانصراف لعدد من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.

وقالت الفليج في تصريح إن ذلك يأتي في إطار نهج تعزيز النزاهة المؤسسية وترسيخ مبادئ الحوكمة والشفافية والمساءلة واستكمالا لجهود الوزارة الرقابية والإصلاحية في متابعة الملفات المتعلقة بـ(هيئة الزراعة).

وأوضحت أن هذه الرقابة جاءت بالاستناد إلى ما تم رصده من مؤشرات وملاحظات ومستندات تستوجب العرض على جهة التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدة الحرص على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 14 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 49 دقيقة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات