نفذت حملة ستهدفت ازالة الاكشاك والبسطات العشوائية المتواجدة بجانب الطريق العام بتبن من منطقة اللحوم حتى الفيوش.
وقال مدير ادارة التراخيص بمكتب الاشغال بالمديرية جلال الظبي: جائت الحملة بتوجيه واشراف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية بهدف ازالة الاكشاك والبسطات العشوائية المتواجدة بجانب الطريق العام. لانهاء حالة الفوضئ والازدحام من الطريق الرئيسي وافساح المجال لعبور المارة والسيارات.
وافاد بان الحملة كان من المقرر لها ان تحقق هدفها برفع ومصادرة الاكشاك المخالفة لولا تدخل بعض المكلفين معنا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
