حملة تستهدف ازالة الاكشاك والبسطات العشوائية المتواجدة بجانب الطريق العام بتبن

نفذت حملة ستهدفت ازالة الاكشاك والبسطات العشوائية المتواجدة بجانب الطريق العام بتبن من منطقة اللحوم حتى الفيوش.

وقال مدير ادارة التراخيص بمكتب الاشغال بالمديرية جلال الظبي: جائت الحملة بتوجيه واشراف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية بهدف ازالة الاكشاك والبسطات العشوائية المتواجدة بجانب الطريق العام. لانهاء حالة الفوضئ والازدحام من الطريق الرئيسي وافساح المجال لعبور المارة والسيارات.

وافاد بان الحملة كان من المقرر لها ان تحقق هدفها برفع ومصادرة الاكشاك المخالفة لولا تدخل بعض المكلفين معنا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 40 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
المشهد العربي منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
نافذة اليمن منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة