أمن عدن يقر تدابير عاجلة لتعزيز الأمن وملاحقة الخارجين عن القانون

ترأس مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي، اليوم الأربعاء اجتماعاً أمنياً موسعاً في قاعة الاجتماعات بإدارة الأمن ضم مدراء مراكز الشرطة في مديريات العاصمة لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية وسبل رفع مستوى الأداء الميداني وتعزيز الجاهزية الأمنية.

وفي مستهل الاجتماع رحب اللواء الشعيبي بالحاضرين مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي بالتزامن مع التعيينات الأمنية الجديدة في عدد من أقسام الشرطة الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود والعمل بروح المسؤولية الوطنية لمواكبة التحديات الراهنة وتعزيز الانضباط والكفاءة في الميدان.

واستعرض الاجتماع جملة من الملفات والقضايا الأمنية وفي مقدمتها ضرورة التركيز على القضايا المقيدة ضد مجهول ومتابعتها بشكل دقيق وعدم إهمالها إلى جانب تكثيف تبادل المعلومات بين أقسام الشرطة لرصد الأساليب الإجرامية وتعقب المطلوبين وسرعة ضبطهم مشدداً على أن التنسيق الأمني الفعّال يمثل ركيزة أساسية لتحقيق نتائج ملموسة في مكافحة الجريمة.

وأكد مدير أمن عدن على أهمية مضاعفة الجهود والتعامل بحزم مع الخارجين عن النظام والقانون والتصدي للعناصر الإرهابية ومكافحة الجريمة بمختلف أشكالها مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب يقظة أمنية عالية واستجابة سريعة لمختلف التحديات.

كما دعا اللواء الشعيبي إلى التحلي بالنزاهة والأمانة في أداء الواجب وتجنب أي ممارسات قد تسيء إلى سمعة المؤسسة الأمنية مشدداً.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 6 ساعات
منذ 44 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 37 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعة