وزير «التنمية والاستدامة» د. ريم الفليج تحيل بلاغًا إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير بيانات الحضور والانصراف لعدد من شاغلي الوظائف الإشرافية في «هيئة الزراعة» - وقف 3 منهم عن العمل احتياطيًا لمدة 3 أشهر إلى حين انتهاء التحقيقات #كونا

الكويت - 24 - 6 (كونا) - أحالت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج بلاغا إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير وتلاعب في بيانات الحضور والانصراف لعدد من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.

وقالت الفليج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن ذلك يأتي في إطار نهج تعزيز النزاهة المؤسسية وترسيخ مبادئ الحوكمة والشفافية والمساءلة واستكمالا لجهود الوزارة الرقابية والإصلاحية في متابعة الملفات المتعلقة بـ(هيئة الزراعة).

وأوضحت أن هذه الرقابة جاءت بالاستناد إلى ما تم رصده من مؤشرات وملاحظات ومستندات تستوجب العرض على جهة التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مؤكدة الحرص على سلامة الإجراءات القانونية وضمان نزاهة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 59 دقيقة
صحيفة الجريدة منذ ساعة