بنك الكويت المركزي يصدر سندات خزانة وتورق بـ550 مليون دينار - موزعة على 4 إصدارات من حيث الأجل والقيمة والعائد #كونا

الكويت - 24 - 6 (كونا) -- أعلن بنك الكويت المركزي اليوم الأربعاء إصدار سندات خزانة وتورق الدين العام بالنيابة عن وزارة المالية بقيمة إجمالية بلغت 550 مليون دينار كويتي (نحو 8ر1 مليار دولار أمريكي) موزعة على أربع إصدارات من حيث الأجل والقيمة والعائد.

وقال (المركزي) في بيان صحفي إن القيمة الاجمالية للاصدار الاول بلغت 150 مليون دينار (حوالي 495 مليون دولار) لأجل سنتين وبمزاد تنافسي موحد العائد عند 750ر2 في المئة مشيرا إلى أن نسبة التغطية للاصدار بلغت 47ر3 مرة بإجمالي عطاءات مقدمة بلغت 2ر520 مليون دينار.

وأضاف أن القيمة الاجمالية للاصدار الثاني بلغت 250 مليون دينار (حوالي 825 مليون دولار) لأجل 3 سنوات بمزاد تنافسي موحد العائد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات