محافظ الطائف يتفقد مشروع المدخل الغربي ويطّلع على أعمال تطوير البنية التحتية

وقف صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، ميدانيًا على مشروع ترحيل الخطوط المتعارضة مع مشروع المدخل الغربي لمحافظة الطائف، بحضور أمين الطائف المهندس عبدالله الزايدي، ومدير عام وحدة أعمال الطائف بشركة المياه الوطنية المهندس سعد القرني، والمدير التنفيذي للإنشاءات والمشاريع بالشركة المهندس محمد الربيعي.

واطّلع سموه خلال الجولة على سير الأعمال والخطط التنفيذية للمشروع، الذي يتضمن ترحيل خطوط المياه والصرف الصحي المتعارضة مع مشروع تطوير المدخل الغربي؛ بما يسهم في تعزيز كفاءة البنية التحتية واستمرارية العمليات التشغيلية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.

كما استمع سمو محافظ الطائف إلى شرح عن مكونات المشروع وأثره في دعم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
صحيفة عاجل منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعتين
اليوم - السعودية منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات