وقف صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، ميدانيًا على مشروع ترحيل الخطوط المتعارضة مع مشروع المدخل الغربي لمحافظة الطائف، بحضور أمين الطائف المهندس عبدالله الزايدي، ومدير عام وحدة أعمال الطائف بشركة المياه الوطنية المهندس سعد القرني، والمدير التنفيذي للإنشاءات والمشاريع بالشركة المهندس محمد الربيعي.
واطّلع سموه خلال الجولة على سير الأعمال والخطط التنفيذية للمشروع، الذي يتضمن ترحيل خطوط المياه والصرف الصحي المتعارضة مع مشروع تطوير المدخل الغربي؛ بما يسهم في تعزيز كفاءة البنية التحتية واستمرارية العمليات التشغيلية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.
كما استمع سمو محافظ الطائف إلى شرح عن مكونات المشروع وأثره في دعم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
