وثمنت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي الذي يصادف 24 يونيو إسهاماتهن القيمة في خدمة الوطن وتمثيله خير تمثيل في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.
وذكرت أن نسبة تمثيل المرأة في السلك الدبلوماسي تبلغ 21 في المئة وأن إجمالي عدد الدبلوماسيات في ديوان عام وزارة الخارجية والبعثات الدبلوماسية الكويتية في الخارج يبلغ 145.
وأضافت أن عدد النساء الكويتيات (الدبلوماسيات والإداريات) العاملات في البعثات الدبلوماسية الكويتية بالخارج يبلغ 65 فيما يبلغ عدد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس
