وزارة الخارجية: نعتز بدور المرأة الكويتية في العمل الدبلوماسي. إنجازاتهن مميزة ونسبة تمثيلهن في السلك الدبلوماسي بلغت 21%. ثمّنت في اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي إسهاماتهن القيمة في خدمة الوطن

وثمنت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي الذي يصادف 24 يونيو إسهاماتهن القيمة في خدمة الوطن وتمثيله خير تمثيل في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

وذكرت أن نسبة تمثيل المرأة في السلك الدبلوماسي تبلغ 21 في المئة وأن إجمالي عدد الدبلوماسيات في ديوان عام وزارة الخارجية والبعثات الدبلوماسية الكويتية في الخارج يبلغ 145.

وأضافت أن عدد النساء الكويتيات (الدبلوماسيات والإداريات) العاملات في البعثات الدبلوماسية الكويتية بالخارج يبلغ 65 فيما يبلغ عدد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات