قطر تشيد بنتائج قمة بحيرة (لوسيرن) والجولة الأولى من المحادثات رفيعة المستوى بسويسرا

الدوحة - 24 - 6 (كونا) -- أشاد مجلس الوزراء القطري بنتائج قمة (بحيرة لوسيرن) والجولة الأولى من المحادثات رفيعة المستوى التي عقدت في سويسرا في إطار مذكرة التفاهم الموقعة في إسلام آباد بمشاركة ممثلين عن إيران والولايات المتحدة إلى جانب الدولتين الوسيطتين قطر وباكستان.

وقالت وكالة الانباء القطرية (قنا) اليوم الأربعاء إن ذلك جاء خلال الاجتماع العادي لمجلس الوزراء الذي عقد بمقره في الديوان الأميري برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع الشيخ سعود بن عبد الرحمن.

وأكد المجلس أن ما تحقق من نجاح في هذه الجولة وما تم إحرازه من تقدم فيها وما سادها من أجواء إيجابية كل ذلك يؤسس لمرحلة جديدة في المفاوضات الأمريكية الإيرانية تتعمق خلالها الثقة المتبادلة والقناعة المشتركة بجدوى السلام وضرورة التوصل إلى اتفاق نهائي على هدي خريطة الطريق التي تم إقرارها.

وأعرب المجلس عن اعتزازه بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققته الدبلوماسية القطرية في إطار الشراكة البناءة مع الأشقاء في باكستان آملا مواصلة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 15 ساعة