الرئيس الإماراتي يبحث مع وزير الخارجية الأميركي تطورات الشرق الأوسط وترسيخ الاستقرار والسلام المستدام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو خلال زيارته أبوظبي في إطار جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط.

وبحث سموه مع الوزير الأميركي، علاقات التعاون الإستراتيجي والعمل المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة والحرص على مواصلة تعزيزه في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة