عاجل | وزيرة «التنمية والاستدامة» تحيل بلاغاً إلى النيابة بشأن شبهة تزوير بيانات الحضور والانصراف في «هيئة الزراعة»

أحالت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج بلاغا إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير وتلاعب في بيانات الحضور والانصراف لعدد من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.

وقالت الفليج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن ذلك يأتي في إطار نهج تعزيز النزاهة المؤسسية وترسيخ مبادئ الحوكمة والشفافية والمساءلة واستكمالا لجهود الوزارة الرقابية والإصلاحية في متابعة الملفات المتعلقة بـ(هيئة الزراعة).

وأوضحت أن هذه الرقابة جاءت بالاستناد إلى ما تم رصده من مؤشرات وملاحظات ومستندات تستوجب العرض على جهة التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مؤكدة الحرص على سلامة الإجراءات القانونية وضمان نزاهة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 18 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات