بنك الكويت المركزي يصدر سندات خزانة وتورق بـ550 مليون دينار

أعلن بنك الكويت المركزي اليوم الأربعاء، إصدار سندات خزانة وتورق الدين العام بالنيابة عن وزارة المالية بقيمة إجمالية بلغت 550 مليون دينار كويتي (نحو 1.8 مليار دولار أميركي) موزعة على أربع إصدارات من حيث الأجل والقيمة والعائد.

وقال (المركزي) في بيان صحافي، إن القيمة الإجمالية للإصدار الأول بلغت 150 مليون دينار (حوالي 495 مليون دولار) لأجل سنتين وبمزاد تنافسي موحد العائد عند 2.750 في المئة، مشيرا إلى أن نسبة التغطية للاصدار بلغت 3.47 مرة بإجمالي عطاءات مقدمة بلغت 520.2 مليون دينار.

وأضاف أن القيمة الاجمالية للإصدار الثاني بلغت 250 مليون دينار (حوالي 825 مليون دولار) لأجل 3 سنوات بمزاد تنافسي موحد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 25 دقيقة
منذ 14 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات