استقبلت وزيرة الشؤون الاجتماعية د.أمثال الحويلة عددا من المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي المخصص لاستقبال المراجعين، وذلك في إطار نهج التواصل المباشر الذي تتبناه الوزارة لتعزيز الشفافية وتقوية جسور الشراكة مع المجتمع.
واستمعت الوزيرة خلال اللقاء إلى مطالب المواطنين وملاحظاتهم ومقترحاتهم، موجهة الجهات المختصة بمتابعة ما يطرح من موضوعات والعمل على تسهيل الإجراءات وتذليل العقبات أمام المستفيدين، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة ورفع كفاءة الإنجاز داخل الوزارة.
وأكدت الحويلة أن هذه.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
