وزيرة الشؤون: لقاءات المواطنين تمثل قناة مباشرة لنقل آرائهم ومقترحاتهم إلى متخذي القرار - تواصل نهج الباب المفتوح بشكل أسبوعي

استقبلت وزيرة الشؤون الاجتماعية د.أمثال الحويلة عددا من المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي المخصص لاستقبال المراجعين، وذلك في إطار نهج التواصل المباشر الذي تتبناه الوزارة لتعزيز الشفافية وتقوية جسور الشراكة مع المجتمع.

واستمعت الوزيرة خلال اللقاء إلى مطالب المواطنين وملاحظاتهم ومقترحاتهم، موجهة الجهات المختصة بمتابعة ما يطرح من موضوعات والعمل على تسهيل الإجراءات وتذليل العقبات أمام المستفيدين، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة ورفع كفاءة الإنجاز داخل الوزارة.

وأكدت الحويلة أن هذه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 21 ساعة
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات