هبوط أسعار النفط لأدنى مستوى منذ فبراير وسط ترقب تطورات هرمز

واصلت أسعار النفط تراجعها، اليوم الأربعاء، مع تراجع المخاوف بشأن اضطرابات محتملة في الإمدادات، في حين يراقب المستثمرون التطورات المتعلقة بمضيق هرمز ذي الأهمية الاستراتيجية.

وذكرت شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية أن عقود خام برنت القياسي العالمي تسليم أغسطس انخفضت بنسبة 1.7% إلى 75.79 دولار للبرميل، مسجلة أدنى مستوى لها منذ 27 فبراير، أي قبل يوم واحد من اندلاع الحرب التي قادتها الولايات المتحدة وإسرائيل ضد إيران، كما تراجعت عقود خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم أغسطس بنسبة 1.7% لتصل إلى 71.98 دولار للبرميل.

وانتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم، شركات النفط بسبب عدم خفضها أسعار البنزين بما يتناسب مع التراجع الأخير في أسعار النفط الخام، وكتب ترامب في منشور على منصة "تروث سوشيال": «شركات النفط الكبرى لا تخفض أسعارها في محطات الوقود بما يتناسب مع الانخفاض الحاد في أسعار النفط الذي تدفعه، هذه الأسعار تهبط.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ ساعتين
موقع صدى البلد منذ 16 ساعة
بوابة الأهرام منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
صحيفة الفجر منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات