محافظ أسيوط يشارك فى اجتماع مجلس جامعة أسيوط اليوم

شارك اللواء محمد علوان محافظ أسيوط اليوم الاربعاء في الجلسة الشهرية لمجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، وبحضور نواب رئيس الجامعة، وأمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، ومستشاري رئيس الجامعة، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية والخدمية.

وفي مستهل الجلسة، رحب رئيس الجامعة بمحافظ أسيوط، مؤكدًا أن مشاركته تعكس عمق التعاون والتنسيق المستمر بين الجامعة والمحافظة، بما يدعم جهود التنمية الشاملة وخدمة المجتمع، كما هنأ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو.

ومن جانبه، أعرب اللواء محمد علوان عن تقديره لما تشهده جامعة أسيوط من تطور ملحوظ في القطاعات الأكاديمية والبحثية والطبية والمجتمعية، مؤكدًا أن ما تحقق من إنجازات يعزز مكانة الجامعة كصرح علمي رائد وأحد أهم بيوت الخبرة العلمية والأكاديمية بمحافظة أسيوط وصعيد مصر.

وأشاد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 4 ساعات
منذ 44 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 7 ساعات
بوابة الأهرام منذ 12 ساعة
صحيفة الفجر منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة