الدوحة - 24 - 6 (كونا) -- بحث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف اليوم الأربعاء تطورات الأوضاع الإقليمية.
وقال الديوان الأميري القطري في بيان إن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي أجراه الشيخ تميم بن حمد مع رئيس الوزراء الباكستاني.
وأعرب الشيخ تميم بن حمد في مستهل الاتصال عن تعازيه ومواساته لرئيس الوزراء الباكستاني في ضحايا حادث الانفجار الذي وقع في أحد المنشآت الصناعية بمنطقة (راس لفان) وأسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين الباكستانيين سائلا المولى عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
من جانبه أعرب رئيس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
