المنامة ترحب بزيارة وزير الخارجية الأمريكي للبحرين ضمن جولة بالمنطقة

المنامة - 24 - 6 (كونا) -- رحبت مملكة البحرين اليوم الأربعاء بزيارة وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو إلى المملكة ضمن جولة بدول المنطقة.

جاء ذلك في بيان أصدرته وزارة الخارجية البحرينية رحبت خلاله كذلك بمشاركة روبيو في الاجتماع الوزاري بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية الذي تستضيفه المنامة غدا الخميس في إطار الجهود المشتركة لتعزيز علاقات الصداقة والشراكة الاستراتيجية التي تربط بين الجانبين ومساعيهما المتواصلة لتعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين.

وعبرت الوزارة عن اعتزاز المملكة بعلاقات الصداقة العريقة والشراكة الاستراتيجية الوثيقة التي تربطها مع الولايات المتحدة الأمريكية والحرص على مواصلة تطويرها في إطار الاتفاقية الشاملة للتكامل الأمني والازدهار (C-SIPA) المبرمة بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز الأمن والاستقرار الإقليميين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 22 ساعة
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات