'الطيران العماني' يعيد تشغيل رحلاته من الكويت وإليها اعتباراً من الغد

أعلن "الطيران العماني" استئناف رحلاته الجوية من الكويت وإليها اعتبارا من يوم غد الخميس عبر مبنى الركاب "تي 4"، وذلك بعد توقفها منذ شهر مارس الماضي بسبب الحرب التي شهدتها المنطقة.

وقال "الطيران العماني" في إعلان عودة تشغيل رحلاته "نستأنف رحلاتنا الجوية من وإلى الكويت اعتباراً من 25 يونيو، مع العلم بأنه سيتم تشغيل الرحلات موقتا عبر مبنى المسافرين "تي 4" بدلاً من مبنى المسافرين "تي 1".

وكان "الطيران العماني" قد قرر مطلع مارس الماضي إلغاء رحلاته إلى عدد من الوجهات في المنطقة بينها الكويت نتيجة إغلاق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 31 دقيقة
منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 21 ساعة
صحيفة القبس منذ 11 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 11 ساعة