السفارة الأميركية في الكويت تستأنف أعمالها بعد تعليقها منذ مارس

-بدء تقديم الخدمات الطارئة للأميركيين واستئناف بقية الخدمات تدريجياً

أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية أن السفارة الأميركية في الكويت استأنفت عملياتها التي توقفت في أعقاب الهجمات الإيرانية التي شُنّت في مارس الماضي، وذلك وفق وكالة "رويترز".

وأوضح المتحدث أن السفارة ستباشر فوراً تقديم الخدمات الطارئة للمواطنين الأميركيين، على أن يتم استئناف بقية الخدمات القنصلية والإدارية بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة.

وكانت وزارة الخارجية قد أوقفت عمليات السفارة في الكويت في مارس الماضي.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 5 ساعات
الآن
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات