-بدء تقديم الخدمات الطارئة للأميركيين واستئناف بقية الخدمات تدريجياً
أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية أن السفارة الأميركية في الكويت استأنفت عملياتها التي توقفت في أعقاب الهجمات الإيرانية التي شُنّت في مارس الماضي، وذلك وفق وكالة "رويترز".
وأوضح المتحدث أن السفارة ستباشر فوراً تقديم الخدمات الطارئة للمواطنين الأميركيين، على أن يتم استئناف بقية الخدمات القنصلية والإدارية بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة.
وكانت وزارة الخارجية قد أوقفت عمليات السفارة في الكويت في مارس الماضي.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
