-اللقاء استعرض العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين وآخر المستجدات في الشرق الأوسط
-التأكيد على دعم كافة الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة
استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، اليوم، وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين، بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والتأكيد على دعم كافة الجهود للحفاظ على أمن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
