واصلت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، الهبوط مع عبور مزيد من الناقلات من مضيق هرمز.
وذكرت وكالة رويترز، أن"أسعار نفط برنت تهبط 4.5 بالمئة إلى 73 دولارا للبرميل".
وأشارت إلى"تداول الخام الأمريكي دون 70 دولارا لأول مرة منذ 4 أشهر".
ويأتي هذا الانخفاض لمستويات هي الأقل منذ أربعة أشهر امتداداً لسلسلة خسائر شهدتها أسعار النفط خلال الأسبوع الأخير، في ظل تحسن معنويات الأسواق العالمية عقب الإعلان عن مذكرة "تفاهم إسلام آباد" بين الولايات المتحدة وإيران لإنهاء حرب استمرت عدة أشهر وساهمت في ارتفاع أسعار النفط وزيادة ضغوط التضخم عالمياً.
هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة
