وزير المالية د. يعقوب الرفاعي يلتقي الكفاءات الكويتية العاملة بصندوق أوبك للتنمية في النمسا - أكد أن الكويت تولي اهتمامًا كبيرًا بتمكين ودعم الكفاءات الوطنية في المؤسسات الدولية #كونا

الكويت - 24 - 6 (كونا) -- التقى وزير المالية الدكتور يعقوب الرفاعي اليوم الأربعاء بالكفاءات من الكويتيين العاملين في صندوق أوبك للتنمية الدولية وذلك على هامش مشاركته في أعمال الاجتماع الـ47 للمجلس الوزاري للصندوق المنعقد في العاصمة النمساوية فيينا.

وأكد الوزير الرفاعي في بيان صحفي أن حكومة دولة الكويت تولي اهتماما كبيرا بتمكين الكفاءات الوطنية ودعم حضورها في المؤسسات الدولية باعتبارها ركيزة أساسية في تعزيز مكانة البلاد وإبراز خبراتها على المستوى العالمي. وأشاد بما يقدمه الموظفون الكويتيون.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 13 ساعة