سمو أمير البلاد يستقبل وزير الخارجية الأمريكي بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد

الكويت - 24 - 6 (كونا) -- استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اليوم معالي وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

حيث نقل لسموه رعاه الله تحيات وتقدير فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة وتمنياته لسموه حفظه الله بدوام الصحة والعافية ولشعب دولة الكويت المزيد من التقدم والإزدهار.

هذا وقد حمله حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه تحياته لفخامة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة متمنيا لفخامته موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة الأمريكية وشعبها الصديق كل التطور والنماء.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 22 ساعة