"الكهرباء": عطل فني يخرج محطة الجهراء "P" عن الخدمة

-انقطاع التيار عن جزء محدود من المنطقة بسبب ارتفاع الأحمال

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، اليوم، خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأوضحت الوزارة أن العطل تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء، مؤكدة أن فرق الطوارئ باشرت التعامل مع الخلل فور وقوعه.

وأضافت أن الفرق الفنية التابعة للوزارة متواجدة في الموقع وتعمل على إعادة التيار الكهربائي واستعادة الخدمة بأسرع وقت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 دقائق
منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات