- شارك في مراسم رفع علم بلاده بالسفارة الأميركية في الكويت إيذاناً باستئناف عملها مجدداً
أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، اليوم الأربعاء، استئناف العمل في سفارة الولايات المتحدة في دولة الكويت بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إغلاقها بسبب الحرب في المنطقة.
وذكر متحدث باسم الوزارة في بيان أن "السفارة الأميركية في الكويت استأنفت عملياتها اعتباراً من منتصف ليل 24 يونيو 2026 بعد تعليقها إثر هجمات إيرانية".
وأضاف المتحدث أن السفارة ستقدم على الفور خدمات الطوارئ للمواطنين الأميركيين على أن تستأنف الخدمات الأخرى تدريجياً.
من جانبه، نشر وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو عبر حسابه.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
