-الجابر وروبيو بحثا جهود تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة بعد مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران
التقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر، اليوم الأربعاء، بوزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية ماركو روبيو، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يجريها والوفد المرافق إلى دولة الكويت.
وأوضحت وزارة الخارجية أنه تم خلال اللقاء استعراض الشراكة الستراتيجية الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين، والتأكيد على ما يمثله العام الحالي من محطة بارزة في مسيرة العلاقات الكويتية - الأميركية التاريخية، تزامناً.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
