الكويت وواشنطن: المضي قدماً في تطوير العلاقات وتوسيع مجالات التعاون

-الجابر وروبيو بحثا جهود تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة بعد مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران

التقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر، اليوم الأربعاء، بوزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية ماركو روبيو، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يجريها والوفد المرافق إلى دولة الكويت.

وأوضحت وزارة الخارجية أنه تم خلال اللقاء استعراض الشراكة الستراتيجية الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين، والتأكيد على ما يمثله العام الحالي من محطة بارزة في مسيرة العلاقات الكويتية - الأميركية التاريخية، تزامناً.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ ساعتين
منذ 28 دقيقة
منذ 17 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 21 ساعة