أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج 3 محولات جهد 33 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وقد أدى ذلك إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6).
وبينت الوزارة أن فرق الطوارئ التابعة لوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تتواجد في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
