عاجل - وزارة الكهرباء: عطل فني نتيجة ارتفاع الحرارة أدى إلى انقطاع الكهرباء عن قطعة 6 بـ الشويخ - فرق الطوارئ تتواجد في الموقع وتعمل على إعادة التيار في أسرع وقت ممكن

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج 3 محولات جهد 33 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وقد أدى ذلك إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6).

وبينت الوزارة أن فرق الطوارئ التابعة لوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تتواجد في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 12 دقيقة
منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 16 ساعة
صحيفة القبس منذ 3 ساعات