الذهب يهبط إلى أدنى مستوى في أسبوعين مع صعود الدولار - تزايد توقعات رفع الفائدة الأمريكية يضغط على المعدن النفيس - وسط ضبابية المحادثات بين واشنطن و #طهران

الذهب يهبط إلى أدنى مستوى في أسبوعين مع صعود الدولار

واصل الذهب التراجع اليوم الأربعاء، ولامس أدنى مستوى في نحو أسبوعين، مع صعود الدولار وسط التوقعات المتزايدة برفع أسعار الفائدة الأمريكية، في حين يقيم المستثمرون الإشارات المتضاربة بشأن المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 1.1 بالمئة إلى 4064.01 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0431 بتوقيت جرينتش، بعد أن سجل في وقت سابق أدنى مستوى منذ 11 يونيو حزيران. وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس آب 1.7 بالمئة إلى 4080.80 دولار.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الثلاثاء إن إيران وافقت على عمليات تفتيش نووي "إلى أجل غير مسمى"، لكن طهران نفت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ ساعة
منذ 50 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
جريدة النهار الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 14 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات