سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق بمناسبة زيارته للبلاد - تم خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين وآخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والتأكيد على دعم كافة الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة #كونا

الكويت - 24 - 6 (كونا) -- استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله اليوم معالي وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والتأكيد على دعم كافة الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

حضر اللقاء معالي الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح رئيس ديوان سمو ولي العهد ومعالي الشيخ جراح.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة