فريتز ينسحب من بطولة إيستبورن للتنس

انسحب المصنف الأول المتألق تيلور فريتز من بطولة إيستبورن اليوم الأربعاء، لينهي بذلك آماله في تحقيق ثلاثة ألقاب متتالية في البطولة التي ينظمها اتحاد لاعبي التنس المحترفين على الملاعب العشبية.

ويأتي قراره بعدم استكمال البطولة عقب انسحاب المصنف الثاني البرازيلي جواو فونسيكا أيضا.

وقال فريتز عبر حسابه على منصة إكس "للأسف، كان يجب الانسحاب من إيستبورن هذا العام. لقد انتظرت حتى انتهاء عمليات الإحماء ما قبل المباراة لاتخاذ هذا القرار اليوم، لكنني كنت أرغب حقا في المشاركة".


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ ساعة
نافذة اليمن منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة