نتنياهو: لم أطلب إذن ترامب لضرب إيران

صرح بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أن المهمة في لبنان لم تنته بعد، ولا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان.

وأضاف نتنياهو، أن القوات الإسرائيلية تقيم حزاما أمنيا عازلا في الجنوب اللبناني لمنع حزب الله من شن هجمات.

وشدد نتنياهو على أن القوات الإسرائيلية لن تنسحب مما وصفها بـ"المناطق الأمنية" في لبنان.

وفي وقت أكد نتنياهو أن إسرائيل قامت بالعديد من العمليات في الداخل الإيراني وتسعى للحيلولة دون امتلاكها سلاحا نوويا، مضيفًا أن "إيران لن تحصل على سلاح نووي ما دام.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 4 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعة
عدن تايم منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ ساعتين
المشهد العربي منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعتين